بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اخواني الكرام
[/
منافسة الـbugatti
zonada F
بعض السيارات تذهب إلى هذا الحدّ ما بعد المسؤولية الطبيعية لذاهب طريق الذي تحليل حقيقي لإحتكار السرعة، إستقرار نهاية عليا وتكبح أداءا يخرج النافذة. أحيانا هو بما فيه الكفاية أن يقبل بضعة طعنات قصيرة على الدواسة العالية، يحسّ الوكزة القصيرة للقفل المعاكس على الزاوية الأبطأ وتقدّر إحدى سيارات العالم الأجود بالجسم.
سيارات مثل Pagani زوندا F مسرح صافي، وتلميذ مدرسة الضحك ضمن أصبح صعب جدا للختم أسفل كما أنا عرضت مقعد القيادة في €478,000 جدير بالتراث الفوري.
بنى Pagani سمعته على زوندا، أولاه وفقط سيارة. هو سيكون مستعدّ لإصدار الشيء جديد على العالم خلال سنتين، لكنّه مقياس لتصميم زوندا المبهرج، بالإضافة إلى خصوصيته، الذي التأثير البصري لبقايا التصميم الأساسية التي تحطّم كرة قوية بعد سبع سنوات.
تقلّد سيارة الأجرة للأمام تصميم سيارات مجموعة سي الثمانينات الرياضية من ماضي العقود، لكن يقوم به بشكل جميل وإستعدّ بشكل رائع ولمّع قطع التفصيل تزيّن السيارة في كلّ فرصة: من ضوء النسيج الكاربوني العلوي يحيط إلى الشارة وضع مستوى عالي أمام الزجاجة الأمامية. ثمّ هناك عادم ساحة بندقية Gatling، يأخذ أكثر المواقع أهمية، يسيطر على المؤخّرة ويعمل كبطاقة نداء زوندا.
أما بالنسبة إلى الداخل، حسنا هو أعظم من بيانو Liberace. هناك المتنفّسات على قصبات النسيج الكاربوني السافرة، لوحة قياسات مزيّنة ونحتت، طرّز جلدا ولوحة قياسات بمفاتيح طراز الطائرة.
عجلة الخشب ذات سروال شقّة كانت لمس كثيرا لأذواقي والداخل الكامل كان بالتأكيد معسكر، لكن هذا طلب الهندسة وPagani إستغرق الأسابيع لمقابلة طلب زبون واحد لـgearstick مثل سيطرة طائرته الرئيسية. زيّنوا السيارات خارج في جلد النعامة، وضمن حدود المعقول، هم سيعملون الذي تريد على داخل السيارة.
الآن للحصول على الإختلافات بين ' أوه لذا معيار ' زوندا C 12 S وF بعيد - هم ضخمون، هناك 60 مكوّن جديد تحت الجلد وحتى ذلك، سوية بحوض الكاربون، عدّل، بحياكة مختلفة تخفّف وتقوّي التركيب الكامل.
إنّ المخروط الأمامي أطول وخداع عكس مغرفة تحت القلنسوة تزوّد الآن لدرجة أكبر downforce على الواجهة الأمامية. وتعرض أقراص الكابح الخزفية على زوندا للمرة الأولى هنا، كما Pagani يقنع مخاوف المتانة أخيرا والضوضاء أجيبت بتطوّرات Brembo الأخيرة. إنّ التغييرات بعيدة عن التجميلية.
إنّ الجناح الخلفي الواحد المستوي سلاح أكثر فعّالية من عدد متعدّد العنصر على شقيقه وهذه الماكنة يطوّران 602 bhp كمعيار - 650 bhp في مضاربة Clubsport. فقط 25 أبدا سيبنى، هناك قليلا فقط أكثر من 60 Zondas في المجموع حول العالم على أية حال، لكن إذا تريد hypercar أنت لن تتعب، هذا المكان للمجيء.
يتنفّس فقط Porsche Carrera GT وFerrari Enzo هذا هواء rarified، وزوندا F يمكن أن يسند إدّعائه في قمّة هذه حكومة الثلاثة المعيّنة على عدد من الأرضيات. هو ما عنده ذلك الفاصل الخزفي أو معالجة حدّ سكين Carrera GT، ولا صندوق تروس وحاجة مجذاف flappy لخدمة كلّ 35 ميل التي تذهب مع Enzo.
تحت النافذة التي تلبس زوندا F تعتمد على هندسة والمالكين الأساسي عرفا لجمع 20,000 كيلومتر في السّنة. كلّ جزء أول حلّل، بالمناسبة، كلّ شيء الذي يستمرّ إلى هذه الماكنة مثالية في بنائها.
اللتر 7.3 مرسيدس AMG المنغّمة V 12 الجزء الأكثر تعقيدا من السيارة بشكل كبير، لكنّه ما زال غير مشدّد نسبيا، منتجات 560 باون قدم من عزم اللّي ويشغّل الكاربون tubbed 1230 كيلوغرام supercar إلى 216 ميل بالساعة.
هو سيحرق أيضا إلى 60 ميل بالساعة في 3.6 s ويخترق 125 ميل بالساعة قبل الـ10 النقطة، الذي ودّ بوّابات سماء الإفتتاحية الملائكة تنفتح وتدلّ عليّ خلال. المحرّك شبه المركب لا يعرض شكوى تسريع المستوى العالي على طريقة Maranello، هو ملاحظة أكثر عدوانية أعمق التي تكشف أكثر من العنف الميكانيكي بطريقة ما تستمرّ على بعد بوصات فقط.
ذلك العادم , hydroformed من Inconel - كثير الإستعمال في سباق الدرجة الأولى والطلبات العسكرية - له أغنية مجيدة. أبقى صمام خانق لطيف في الترس السادس، الذي كلّ أنت ستقرقع أبدا من الضروري أن يعمل بهذا سمك قرش تشمّس عزم اللّي السعيد للسيارة خلال البلدة، V 12 كما ينقلب بتكاسل. لكن ضرب الغاز ويتجاوز الصمامات تنفتح، كلّ 12 صمام تزأر والعالم، بينما هو كان، ينتهي.
زوندا F كصوم في خط مستقيم كأيّ سيارة على الطريق، يعطي أو يأخذ كسرا، حتما جدا ينزع مثل كلب سلوقي مسموط ويمتصّ ببساطة في المنظر الطبيعي مثل تأثير رحلة عبر النجوم السيئة الخاصّ عندما أعطى رأسها.
كلّ كان لا بدّ أن عيش قبضة العجلة المزخرفة، ضرب عيش خلال سرعة ستّة سيما الصلبة جدا ويعود على القوّة. تنظّف سيطرة جرّ الزيادة في الخلف، بينما مغادرة الفسحة الكافية لهبوط صغير وتلك النفحة من القفل المعاكس.
يتضمّن زبائن Pagani رجال أعمال غني بهائلين، العائلة المالكة والنجوم الرياضية، هم ليسوا بالضرورة سائق العالم الأفضل وفي هذه السيارة هم ليسوا بحاجة إلى أن يكونوا.
هي ليست فقط وحدة سيطرة جرّ Bosch، هو الوصول المطلق معروض من السيارة ككل. التصميم يعني الزوايا يمكن أن توضع بالدقّة المطلقة، ولو أنّ المسار الخلفي الأوسع الذي يسكن المسنّنة بدقة شديدة 20 ” عجلات مغنيسيوم معدنية مسبوكة وتزوّد مستويات ضخمة من القبضة يجب أن تحسب حسابها على طرق الجبل.
إنّ الجولة كليا بدون تغيير، شكر مرن ومتسامح إلى Ohlins متطور بدقة شديدة وإعداد Bilstein الذي يصمّمان للعق نوع المدرج الإيطالي الريفي المكسور الذي كان لا بدّ أن نؤكّد مع. هو طوّر على مثل هذه الطرق، في النهاية.
هذه السيارة مركّبة جدا قبلت كبح ثقيل وتسحب على العجلة مع السّيد المتحمس Pagani في العجلة، ABS إرتجّ، تجلّى الحائط بوضوح، لكن السيارة ما زالت تعيد. هو ما كان شيءا أنا سيكون عندي مجرّب، كالفتحة على شكل أقدام في منتصف passnger footwell سيشهد عليه، لكنّه كان مظاهرة فعّالة بشكل مدمّر زوندا F مهارات.
هذا لا متسابق للطريق، هو فكر جيّد خارج، ماكنة مريحة التي فقط تحدث للحصر أفضل من أيّ شيء بدون شعارات المتبنّي وتغطية فترة الذروة الوطنية.
في الحياة الأخرى، الهيكل بسهولة يمكن أن يأخذ مشكّل قاعدة GT متسابق. تقول الأسطورة أنّ عندما قدّم خبير المركّبات هوراشيو Pagani هيكل زونداه الأول إلى المرسيدس، هم فاجؤوا بالأحرى لإيجاده كان stuffer الذي دخول سيارة Sauber الرياضية العالمي. هذا أصلب ما زال، لكن Pagani لا يتحدّث عن تحسينات صلابة torsional، يتحدّث عن الفنّ وبهجة الهندسة.
“ عندما بدأت أنا لم أرد بناء سيارات أفضل من Ferrari أو Lamborghini، مثل Michaelangelo لم يعرض أن يكون أفضل من ليوناردو ,” قال الرجل الذي عنده سيارته من صنع المحطّمة الأولى في حالة عرض بجانب العظماء من التأريخ الآلي. “ أنا فقط أردت إبداء نفسي. ”
كان هناك سبب آخر لـF، أيضا. صديق الأرجنتيني Pagani الحميم جوان مانويل Fangio إشترك في المشروع الأول بشدّة وزوندا قدّر لحمل اسمه. بعد أن توفّى الرجل العظيم، Pagani شعر بأنّه لا يستطيع أن يأخذ اسمه بلا جدوى. لكنّه رغب الإشادة إلى الرجل قدّر من قبل الكثير كأفضل سباق سائق لم يسبق له مثيل. هذه السيارة، سيارته الأعظم للتأريخ، بعيدا أكثر من تقدير ملائم.
هو قد فقط يكون أفضل سيارة في العالم
وهذه صور آخرى للسياره
[/u][u]الشــكــــل الخــــــارجي :
الشـكـــل الـــــداخلي
وأن شاء الله أشوف أحلا ردوود__________________